recent
أخبار ساخنة

تجربة موضوع مقسم إلى صفحات

الصفحة الرئيسية

لوكا مودريتش

لوكا مودريتش (بالكرواتية: Luka Modrić)، (مواليد 9 سبتمبر 1985)، هو لاعب كرة قدم كرواتي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الكرواتي.

تجربة موضوع مقسم إلى صفحات
مودريتش يلعب باعتباره لاعب خط وسط مركزي، ولكن يمكنه أيضًا أن يلعب باعتباره لاعب خط وسط هجومي أو دفاعي. يعتبر مودريتش أحد أفضل لاعبي خط الوسط في جيله، ومن أعظم لاعبي كرة القدم الكرواتية عبر التاريخ.
<><>

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفييرو (بالبرتغالية: Cristiano Ronaldo dos Santos Aveiro)، (مواليد 5 فبراير 1985)، المعروف بـ كريستيانو رونالدو. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الجناح الأيسر أو كمهاجم بنادي يوفنتوس الذي يشارك في الدوري الإيطالي لكرة القدم وهو حالياً قائد منتخب البرتغال لكرة القدم، وهو الهداف التاريخي لمنتخب بلاده ونادي ريال مدريد.يُعتبر رونالدو حسب الكثيرين وبناءً على الكثير من الإستفتاءات أحد أفضل اللاعبين في جيله، بل وحتى في تاريخ لعبة كرة القدم، وقد اختاره الإتحاد البرتغالي لكرة القدم أفضل لاعب في تاريخ البرتغال مطلع عام 2015، وهو أكثر من سجل أهدافاً منذ بداية القرن الحادي والعشرين.
تجربة موضوع مقسم إلى صفحات
كما يُعتبر كريستيانو رونالدو سادس أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال بقيمة 80 مليون £ (94 مليون €/131.6 مليون $). وبالإضافة إلى ذلك فهو يمتلك عقد تاريخي مع نادي ريال مدريد والذي يدفع له 25.5 مليون € (31.7 مليون $) خالية من الضرائب سنوياً حتى 2021، بعد اتفاقه مع النادي حول بنوده في نوفمبر 2016 بدلاً من عقده السابق الذي كان ينتهي في صيف 2018 والذي كان يتقاضى بموجبه 17 مليون € سنوياً. مما يجعله واحداً من لاعبي كرة القدم الأعلى أجراً في العالم.وتبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب 1 مليار € (1.355 مليار $)
<><>

نيمار

نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور (بالبرتغالية: Neymar da Silva Santos Júnior)، (مواليد 5 فبراير 1992)، معروف باسم نيمار أو نيمار جونيور، لاعب كرة قدم برازيلي، يلعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل. انضم إلى باريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس عام 2017 قادماً من نادي برشلونة الإسباني بعد أن قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح بالتالي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.
يُعتبر نيمار أكثر لاعب رُشّحت أهدافه وفاز بجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، والمقدَّمة من قِبل الفيفا، حيث ترشّح خمس مرات ضمن قائمة العشرة، وثلاث مرات في القائمة الثلاثية؛ فحلّ في المرتبة الثالثة مرتين، وفاز هدفه ضدّ فلامنجو –حينما كان لاعباً لصفوف سانتوس– بالجائزة عام 2011.
<><>

إدينسون كافاني

إدينسون روبيرتو كافاني غوميز (بالإسبانية: Edinson Roberto Cavani Gómez)، (مواليد 14 فبراير 1987) لاعب كرة قدم أوروغواياني يلعب مع باريس سان جيرمان و‌منتخب الأوروغواي في مركز الهجوم.
تجربة موضوع مقسم إلى صفحات
بدأ كافاني مسيرته الاحترافية مع نادي دانوبيو في مدينة مونتفيديو حيث لعب مع النادي لمدة عامين. إنتقل إلى نادي باليرمو الإيطالي في عام 2007. لعب مع باليرمو لمدة 4 مواسم سجل فيها 37 هدفًا ولعب 117 مباراة.إنتقل في صيف 2013 إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلعب له منذ ذلك الحين، وهو الهداف التاريخي للنادي.

<><>

جايمز رودريغيز

جايمز دافيد رودريغيز روبيو (بالإسبانية:James David Rodríguez Rubio)، (مواليد 12 يوليو 1991)، المعروف باسم خاميس رودريغيز، هو لاعب كرة قدم كولومبي، يلعب لصالح نادي بايرن ميونخ الألماني، والمنتخب الوطني الكولومبي. يلعب في مركز الجناح وصانع ألعاب خلف المهاجمين، تم تصنيف رودريغيز بأنه واحداً من أفضل اللاعبين الشباب في العالم. وقد تلقى الثناء على أسلوبه في اللعب، ومهارته كصانع ألعاب، حيث أشير إلى أنه سيكون خليفة لمواطنه كارلوس فالديراما.أصبح رودريغيز معروفاً في أوروبا خلال الفترة التي قضاها في بورتو، حيث فاز بالعديد من الجوائز الفردية خلال مسيرته التي قضاها مع النادي البرتغالي والتي استمرت لثلاث سنوات. في عام 2014، انتقل رودريغيز من موناكو إلى ريال مدريد مقابل مبلغ ثمانين مليون يورو، مما جعله أغلى لاعب كولومبي في التاريخ، متفوقاً على مواطنه راداميل فالكاو، الذي يعتبر من أغلى لاعبي كرة القدم. فاز بالحذاء الذهبي لكأس العالم 2014 كهداف للبطولة حيث احرز 6 اهداف، وكان جزءاً من التشكيلة التي وضعتها الفيفا لأفضل 11 لاعب في البطولة.
تجربة موضوع مقسم إلى صفحات

بدأ خاميس مسيرته المهنية في كرة القدم في عام 2006 مع النادي الكولومبي الثاني في الدرجة الثانية إنفيغادو، الذي وصل الدوري الكولومبي الدرجة الأولى في عام 2007.خاميس هو ثاني أصغر لاعب كولومبي بدأ مسيرة المهنية، ولعب أول مباراة له في 21 مايو 2006 في سن 14.
author-img
Squeeze Template

تعليقات

26 تعليقًا
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent
الالوان
هذا الجزء للعرض فقط وليس ضمن القالب